أخر الاخبار

فضيحة عماد شعلان جامعة البصرة قبل الحذف

فيديو.. فضيحة عميد كلية علوم الحاسوب عماد شعلان جامعة البصرة

 فيديو عميد كلية الحاسوب.. فضيحة عماد شعلان جامعة البصرة

بعد اعلان عن فضيحة عميد عماد شعلان جامعة البصرة بدأ الكثير تبحث على منصات التواصل الاجتماعي عن فيديو عميد كلية علوم الحاسوب عماد شعلان مع طالبات، مما قررت وزارة التعليم العالي اعفاء عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة عماد شعلان الشاوي بعد انتشار فديو غير اخلا*قي. 

اعلنت اليوم وزارة التعليم العالي تقرر سحب يد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات عماد الشاوي في البصرة، وإحالته فورا إلى التحقيق من قبل القضاء العراقي، وذلك على خلفية وضعه كاميرات سرية في مكتبه الخاص داخل الكلية علوم الحاسوب داخل الحرم الجامعي لابتـ..ـزاز الطالبات مقابل النجاح.

بعد نشر فيديو عميد عماد شعلان مع طالبة تقرر وزارة التعليم اعفاء عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة عماد شعلان الشاوي بعد انتشار فديو غير اخلا*قي له في مكتبه مع احدى الطالبات.

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-