أخر الاخبار

بدون تشويش.. بالفيديو عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة بدون تشويش

بدون تشويش.. بالفيديو عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة بدون تشويش

بدون تشويش.. بالفيديو عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة بدون تشويش

اعلنت اليوم وزارة التعليم العالي تقرر سحب يد عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة بدون تشويش، وإحالته فورا إلى التحقيق من قبل القضاء العراقي، وذلك على خلفية وضعه كاميرات سرية في مكتبه الخاص داخل الكلية علوم الحاسوب داخل الحرم الجامعي لابتـ..ـزاز الطالبات مقابل النجاح عن طريق عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل.

بعد انتشار الخبر على التواصل الاجتماعي والقنوات الإخبارية بشأن الأحداث الاخيرة التي حصلت في جامعة البصرة إحدى الجامعات المعترف بها حكومية، الان بدأ الكثير تبحث على منصات التواصل الاجتماعي عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة تويتر بعد انتشار له أكثر من فيديو غير أخلاقي مع احد الطالبات في كلية علوم الحاسوب كان يترأس في فيديو عميد كلية الحاسوب تويتر.

كما أعلنت اليوم القضاء العراقي تم إلقاء القبض على مدير بسبب مقطع عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة المصادف اليوم الخميس 2024/3/21 وسوف يتم اتأخر به مجلس تحقيقي بعد فضيحة عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل تلجرام التي حصلت داخل المكتبة الشخصي كما تم اتخاذ إجراءات خاصة الى عماد شعلان الشاوي فيديو كامل بشأن تركيب كامرات مخيفة في مكتبة داخل جامعة البصرة كلية الحاسوب. 

بعد نشر فيديو عماد شعلان الشاوي مع الطالبه تقرر وزارة التعليم اعفاء عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل تيك توك بعد انتشار فديو غير اخلا*قي له في مكتبه مع احدى الطالبات.

 موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-