أخر الاخبار

وزارة المالية العراقية رواتب المتقاعدين لهذا الشهر

 وزارة المالية العراقية رواتب المتقاعدين لهذا الشهر

أعلنت وزارة المالية العراقية رواتب المتقاعدين لهذا الشهر بسبب كثرة الاسئلة من قبل المتقاعدين عن موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر مارس.

وزارة المالية العراقية حدد ان موعد صرف رواتب المتقاعدين خلال الأسبوع القادم بعد انتهاء من تمويل جميع المحافظات من قبل هيئة التقاعد العامة وسيتم صرفها في أسرع وقت ممكن.

كثرت البحث وتسائل هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم، على الصفحات الرسمية التابعة الى هيئة التقاعد العامة في بغداد من قبل المتقاعدين، لذلك صرحت وزارة المالية في بيان هام لها.

حين يتم انتهاء من تمويل الرواتب سوف يتم صرفها ويتم إبلاغ الجميع من قبل وزارة المالية العراقية رواتب المتقاعدين، لذلك يرجى الإبتعاد عن الأخبار غير صحيح بشأن غدا صرف رواتب المتقاعدين، غير صحيح اطلاقآ.

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-