أخر الاخبار

مبارك لكم.. وزارة التربية تطلق اسماء الفائزين في تعيينات والاحتياط

اسماء عقود وزارة التربية 2024، اسماء عقود وزارة التربية 2024 المثنى، اسماء الفائزين عقود وزارة التربية، اسماء المقبولين في تعيينات بصفة عقود وزارة التربية المثنى، اسماء عقود وزارة التربية. 
مبارك لكم.. وزارة التربية تطلق اسماء الفائزين في تعيينات والاحتياط محافظة المثنى

مبارك لكم.. وزارة التربية تطلق اسماء الفائزين في تعيينات والاحتياط محافظة المثنى 


الان ومن خلال موقع هذه الساعة نعرض لكم الان رسميآ من خلال وزارة التربية تطلق اسماء الفائزين في تعيينات والاحتياط محافظة المثنى بصفة عقود مؤقتة. 

تربية المثنى تعلن اسماء الفائزين بالتعيين والاحتياط على عقود وزارة التربية المثنى في المحافظة على الرابط ادناه ، وسيتم فتح باب الاعتراض على نفس الرابط . ولمدة ( 15 ) يوم بدءا من تاريخ الإعلان ..

اسماء عقود وزارة التربية المثنى ضغط هنا

باقي المحافظات سيتم إبلاغكم قريبآ ضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-