أخر الاخبار

لحظات الاولى.. القبض على البيدوفيلي شفتال في السعودية

لحظات الاولى.. القبض على البيدوفيلي شفتال في السعودية

لحظات الاولى.. القبض على البيدوفيلي شفتال في السعودية 

الان كثرت البحث على منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الإخبارية عن القبض على البيدوفيلي شفتال في السعودية من قبل الحكومة في الدولة السعودية، والآن البيدوفيلي شفتال تحت قبضة القانون في السعودية.

من هو البيدوفيلي شفتال، هذا الشخص المسمى شفتال تويتر 8 سنوات وهو يغت.صب الأطفال والمئات من البنات السعوديات ولم يتم القبض عليه في السنوات الماضية من قبل الحكومة...يجب على جمعيات حقوق الأطفال التدخل لحماية الأطفال من هؤلاء البيدوفليين.

تم القبض على البيدوفيلي شفتال تويتر في السعودية بعد أن أثارت أفعاله القلق بشكل كبير في المملكة، حيث انتشرت حملة على منصات التواصل الاجتماعي والإنترنت تطالب بضرورة توقيفه من قبل المواطنين ممن فية خطورة كبيرة على الأطفال والبنات بسبب المسمى شفتال تويتر، نظراً للتهديد الذي يشكله على الأطفال والفتيات. استجاب الأمن السعودي لهذه الحملة وبدأت عملية البحث والتحقيق لحظات القبض على البيدوفيلي شفتال في السعودية عليه، مما ألهم الكثيرين بالثقة في الحماية والأمن الذي يقدمه الجهاز الأمني في المملكة. 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-