أخر الاخبار

مديرية التربية تطلق اسماء الطلبة والتلاميذ المشمولين في منحة الطلاب

مديرية التربية تطلق اسماء الطلبة والتلاميذ المشمولين في منحة الطلاب 

 اعلنت مديرية تربية ذي قار / قسم تربية الشطرة عن اسماء الطلبة والتلاميذ المشمولين في منحة الطلاب العاملين على نظام المنحة للتلاميذ والطلبة التابعة الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

 سرتنا الجهود المبذولة من قبلكم من خلال قيامكم بالعمل على نظام منحة الطلبة والتلاميذ للرعاية الاجتماعية المالية لطلبة المدارس وادخال البيانات الخاصة بالطلبة وهذا ما يدل على شعوركم العالي بالمسؤولية لذا لا يسعنا اتجاه هذه الجهود الا ان نوجه شكرنا لكم استنادا لاحكام المادة ۲۱ من قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم 14 لسنة ۱۹۹۱ املين المزيد من العطاء ومن الله التوفيق.

باقي المحافظات قريبآ ضغط هنا 
















موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-