أخر الاخبار

اسماء والامر الإداري للمقبولين لاول مرة بالتعيين على الملاك الدائم وزارة التربية

اسماء والامر الإداري للمقبولين لاول مرة بالتعيين على الملاك الدائم وزارة التربية

نعرض إليكم الان من خلال موقع هذه الساعة اسماء والامر الإداري للمقبولين لاول مرة بالتعيين على الملاك الدائم وزارة التربية الخاصة في مديرية تربية النجف. 

إلى الاسماء المدرجة ادناه يرجى الحضور الى وحدة التقاطع الوظيفي في ديوان مديرية تربية النجف الاشرف الخاصة في وزارة التربية مستصحبين معهم الامر الإداري الخاص بالمباشرة لاول مرة بالتعيين على الملاك الدائم و المستمسكات الاربعة مستنسخة على شكل ورقة واحدة اما بالنسبة للأسماء العقود  جلب المستمسكات الاربعة مصورة على شكل ورقة واحدة مع الأمر الإداري الخاص بالمباشرة كملاك وعلى ان يكون الحضور خلال ثلاثة أيام وفي حال عدم الحضور سيتم ايقاف الراتب.

باقي المحافظات قريبآ ضغط هنا 


موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-