أخر الاخبار

اسماء الوجبة الثالثة المشمولين في خدمة "العراق هويتي" وزارة العمل

اسماء الوجبة الثالثة المشمولين في خدمة "العراق هويتي" وزارة العمل

 اسماء الوجبة الثالثة المشمولين في خدمة "العراق هويتي" وزارة العمل

▪️العمل تعلن اسماء الوجبة الثالثة من المشمولين في خدمة العراق هويتي للمستفيدين من راتب الرعاية الاجتماعية. 

▪️اعلنت وزارة العمل اسماء الوجبة الثالثة المشمولين في خدمة العراق هويتي المستفيدين المشمولين بمبادرة (العراق هويتي)
▪️وذالك بالتنسيق مع فريق التواصل الالكتروني في مكتب رئيس مجلس الوزراء والبالغ عددهم اكثر من (٢٠٠) الف اسرة  ولجميع المشمولين باعانة الحماية الاجتماعية في (بغداد).

▪️حيث ندعوا الاسر التي تظهر اسماؤهم في الرابط ادناه الى مراجعة اقسام الحماية الاجتماعية لاستلام استمارة الحاسبة الخاصة بهم.

▪️حيث استقبال المستفيدين للوجبة الثالثة سيكون في جميع دوائر  الأحوال المدنية في بغداد ولأيام (الاثنين و الاربعاء و الخميس) ابتداءً من الاثنين القادم الموافق ١٨ آذار ٢٠٢٤

▪️ومن الجدير بالذكر ان هذه المبادرات تأتي ضمن خطوات البرنامج الحكومي لدعم الفئات الفقيرة والمتعففة و الذي حققت فيه الوزارة نسبة عالية في تنفيذه .

اسماء الوجبة الثالثة من المشمولين بخدمة العراق هويتي خلال الرابط ضغط هنا

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-