أخر الاخبار

بالفيديو.. حقيقة عركة ام فهد وداليا نعيم

بالفيديو.. حقيقة عركة ام فهد وداليا نعيم

بالفيديو.. حقيقة عركة ام فهد وداليا نعيم 

الان الكثير من المواطنين تبحث عن عركة ام فهد وداليا نعيم التي تم نشرها على التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بسبب مشاجرة ام فهد وداليا داخل الصالون وماهي حقيقة هذا المشاجرة.

تم نشر فيديو من قبل ام فهد بعد تم الاعتداء عليها من الفنان العراقية داليا، تم انتشار فيديو عركة ام فهد وداليا نعيم على مستوى كبير على منصات التواصل، بعدما تم ذكر الواء سعد معن من قبل ام فهد بعد انتهاء من انتشار فيديو معركة ام فهد وداليا

وحد الامر الذي دفع الفنانه داليا نعيم اعلان اعتزالها للوسط الفني حسب قولها بعد نشر فيديو لها على حسابها الانستكرام بعد المشكلة التي دارت بينها وبين ام فهد.

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-