أخر الاخبار

اسماء تعيينات وزارة التربية بصفة "معلم، ومعلم جامعي، مدرس" لذوي الشهداء وذوي الإعاقة

اسماء تعيينات وزارة التربية بصفة "معلم، ومعلم جامعي، مدرس" لذوي الشهداء وذوي الإعاقة

اسماء تعيينات وزارة التربية بصفة "معلم، ومعلم جامعي، مدرس" لذوي الشهداء وذوي الإعاقة 

تعلن المديرية العامة للتربية في محافظة ميسان اسماء تعيينات وزارة التربية بصفة "معلم، ومعلم جامعي، مدرس" لذوي الشهداء وذوي الإعاقة وحسب الدرجات المخصصه لكل قضاء وناحية لوظيفة وحسب الضوابط الوزارية لدرجات المفاضلة٠

على السادة المذكورين ضمن اسماء عقود وزارة التربية آنفًا جلب الأوليات الآتية: ١.ذوي شهداء: كتاب من مؤسسة الشهداء يثبت إن المتقدم من ذوي الشهداء  من الدرجة الأولى مع صحة صدوره الإلكتروني.

اسماء عقود وزارة التربية 2023 2024 ميسان ذوي الشهداء وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة ضغط هنا

باقي المحافظات سيتم إبلاغكم قريبآ ضغط هنا 
 
٢.ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة: كتاب من دائرة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة مؤيدًا فيه قدرته على العمل في الوظيفة المعلنة مع صحة صدوره الإلكتروني.

٣.الاقليات: صورة قيد من البطاقة الوطنية يذكر فيها (الديانه، والقومية) مع صحة صدورها الإلكتروني.

كما نود اعلامكم عن فتح باب الاعتراض في حال وجود اخطاء في المعلومات من اسماء عقود وزارة التربية 2024 أو نقاط المفاضلة ولمدة (١٥) يوم من تاريخ الاعلان علمًا أن مكان استلام الاعتراض في قاعة النشاط المدرسي، وتكون مراجعة الذكور أيام الأحد والاثنين من كل أسبوع.

أما مراجعة الإناث تكون أيام الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-