أخر الاخبار

رابط خدمة رزاق منصة مظلتي

خدمة ارزاق، شروط خدمة ارزاق، رابط خدمة ارزاق، استمارة خدمة ارزاق، خدمة ارزاق للرعاية الاجتماعية، ارزاق مظلتي.

شروط وآلية التقديم على خدمة رزاق منصة مظلتي

رابط خدمة رزاق منصة مظلتي

وزارة العمل: التقديم ما زال مفتوحا على خدمة ارزاق لمستفيدي الحماية الاجتماعية عبر منصة مظلتي

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ان التقديم مازال مفتوحا على رابط خدمة ارزاق بالنسبة للمستفيدين من الحماية الاجتماعية عبر منصة ارزاق مظلتي.

وذكر رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور أحمد الموسوي ان الوزارة اطلقت الوجبة الثانية من القروض الميسرة للمستفيدين بالحماية الاجتماعية التي تقدمها دائرة العمل والتدريب المهني، لافتا الى ان عدد المشمولين بالقرض بلغ (٧١٦) مستفيدا من نظام الحماية الاجتماعية.

واوضح ان هذه الوجبة تضمنت ولأول مرة قروضا ضمن السقف الجديد للإقراض، إذ تتراوح القروض بين (٢٠- ٣٠- ٥٠) مليون دينار، مشيرا إلى شمول (٢٨٦٢) مستفيدا في الوجبة الاولى للقروض التي اطلقت نهاية العام الماضي الى المتقدمين على استمارة خدمة ارزاق.

رابط خدمة ارزاق للرعاية الاجتماعية منصة مظلتي ضغط هنا

شروط خدمة ارزاق منصة مظلتي 



موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-