أخر الاخبار

مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه الاعلامية العراقية شاهد الحقيقة

.مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه الاعلامية العراقية شاهد الحقيقة

مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه الاعلامية العراقية شاهد الحقيقة

بعد تداول الكثير من الصفحات والمواقع حول الترند الجديد مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه، بدأ الكثير من المواطنين في العراق والوطن العربي تبحث على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن مقطع فاطمه قيدار، لذلك سوف نوضح حقيقة حول الإشاعات التي انتشرت بشكل واسع عن الاعلامية العراقية فاطمة قيدار.

تعتبر الاعلامية فاطمة قيدار من الاعلاميات المحبوبة والمحترمة ضمن قنوات العراقية الموثوق به، دخلت هذا الاعلامية قلوب جميع العراقية بسبب جمالها واحترامها واسلوبها المرن في التقديم البرامج مع الناس وهي تعتبر من الاعلاميات المميزات في العراق.

انتشر مقطع فاطمة قيدار +18 مفبرك غير صحيح عبر أشخاص مجهولين الهوية، مما انشغل الكثير من المواطنين حول هذا الفعل غير أ..خ..لاقي وغير محترم بحق الاعلامية المحبوبة فاطمة قيدار، ظهرت بعد الصفحات على التواصل الاجتماعي تنفي مقطع فاطمه قيدار انه غير صحيح ولا يربطها بشي.

الاعلامية فاطمة قيدار 

لن ينالوا من الشرف والعفه مهما حاولوا موقع "هذه الساعة" يكشف حقيقة مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه ، الاخت "فاطمة قيدار " اعلامية متميزة واثبتت جدارتها كأفضل اعلامية في العراق، بسبب عفتها واحتشامها اللاتي يتفق عليه العراقيين جميعا، ومن يريد التسقيط بسمعتها فهذا واهم وستبقى تنقل الصورة المشرقة عن العراق.

فاطمة قيدار جميلة الشاشة العراقية ، أن هذه الإنسانه اللطيفة لاتستحق مايحصل لها من حملة مبغضة من الإشاعات بشأن فيديو فاطمه قيدار غير صحيح والإساءة المغرضة ، الجميع يعلم ان هذه الإشاعات كاذبة ويقف ورائها ضعيفوا النفوس.

فيديو فاطمه قيدار 13 دقيقه غير صحيح وان هذا إنسانة لطيفة خفيفة الظل خلقت لنفسها والعائلة العراقيه جو من المحبة والألفة والطيبة وحافظت فيه على كل القيم الاجتماعية.

ننصح جميع المواطنين الإبتعاد عن الأخبار الكاذبه والنشر غير الصحيح بشأن مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه تويتر، ويجب محاسبة جميع الأشخاص التي تنشر اخبار غير موثوقة حول الاعلامية فاطمة قيدار. 

أتمنى السلامة والأمان للطيبة فاطمة قيدار ،هذه هي ضريبة النجاح سيدتي ،الغر البيض لابد ان يدفعوا ضريبة عدم تلوثهم حول مقطع فاطمة قيدار تلكرام الغير صحيح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-