أخر الاخبار

قروض مصرف الرافدين تبلغ من 15 الى 150 مليون العقارية 2024

قروض مصرف الرافدين تبلغ من 15 الى 150 مليون العقارية 2024

قروض مصرف الرافدين تبلغ من 15 الى 150 مليون العقارية 2024

"قروض مصرف الرافدين" يوجه فروعه بتسهيل وتسريع اجراءات منح قروض مصرف الرافدين 2024 والخدمات المصرفية الاخرى واستقبال المواطنين وحسن التعامل معهم.

وجه مصرف الرافدين فروعه في بغداد والمحافظات بتسهيل اجراءات منح قروض عقارية مصرف الرافدين والخدمات المصرفية الاخرى .

المكتب الاعلامي للمصرف في بيان اكد ان الاخير اوعز الى فروعه بتسريع اجراءات منح قروض العقارية 2024 واستقبال المواطنين وحسن التعامل معهم بمسؤولية كبيرة لتحقيق مستوى اعلى من الخدمة ومتابعة معاملاتهم وبحسب التعليمات والسياقات المعتمدة بعيدا عن حلقات الروتين وتوفير الوقت والجهد وذلك وفقا لمتطلبات تنفيذ البرنامج الحكومي لتقديم افضل الخدمات.

إنضم معنا الان على التلكرام ضغط هنا

فضلا عن مضاعفة الجهود بهدف تحقيق النشاط الاقتصادي واشاعة روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التواصل المباشر والتفاعل الايجابي مع طلبات المواطن. كذلك خاطب المصرف موظفي الفروع ببذل اقصى الجهود من اجل اتمام معاملات المواطنين وتبسيط الاجراءات وتذليل العقبات والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم والمساهمة في تلبية احتياجاتهم لرفد مسيرة العمل.

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-