أخر الاخبار

تعليمات قروض 150 مليون البنك المركزي العراقي

تعليمات قروض 150 مليون البنك المركزي العراقي

تعليمات قروض 150 مليون البنك المركزي العراقي 

"هذه الساعة" تعرض إليكم  تعليمات قروض 150 مليون البنك المركزي العراقي والموظفين والمتقاعدين ..... والمنتسبين في جميع المحافظات العراقية. 

150 مليوناً كحد أعلى.. المركزي العراقي: شمول الشباب والمنتسبين والموظفين والمتقاعدين ضمن قروض البنك المركزي 2024.

قال نائب محافظ البنك المركزي ، أن "قيمة المبادرة كحد أعلى تصل الى 150 مليون دينار"، موضحا أن "المبادرة تشمل 4 فئات هم الشباب ومنتسبي القوات الأمنية والموظفين والمتقاعدين .

وأكد أن" قطاع الإسكان هو من قاد المبادرات مقارنة بالقطاعات الأخرى كالقطاع الزراعي والسياحي والصناعي، بسبب وجود نقص في الوحدات السكنية في البلاد، إضافة الى نتيجة توفر الدعم وبسعر فائدة 5‎%‎ فقط لمدة عشرين سنة الى قروض البنك المركزي 150 مليون دينار حيث إن المواطن قادر على شراء عقار بهكذا نوع من القروض وربما أكثر".

عندما يتم اعلان عن الشروط ورابط التقديم سيتم إبلاغكم ضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-