أخر الاخبار

استحصال موافقة وزارة العمل على شمول وجبة جديدة اسماء الرعاية الاجتماعية عددهم 1700 اسم

استحصال موافقة وزارة العمل على شمول وجبة جديدة اسماء الرعاية الاجتماعية عددهم 1700 اسماستحصال موافقة وزارة العمل على شمول وجبة جديدة اسماء الرعاية الاجتماعية عددهم 1700 اسم

يعلن استحصال موافقة وزارة العمل على شمول وجبة جديدة من اسماء الرعاية الاجتماعية 2024 من أبناء محافظة واسط برواتب شبكة الحماية الاجتماعية والبالغ عددهم 1700 اسم.

#على السادة المدرجة اسمائهم في القوائم اعلاه مراجعة مؤسسة نور المجتبى التابعة للمرحوم الحاج جلال الكناني ومكتب الحاج حسن جلال الكناني في حسينية سيد الاوصياء جامع المرحوم الحاج جلال الكناني او ممثلين مكتب الحاج حسن جلال الكناني في باقي الاقضية  ابتداءآ من يوم غدآ من الساعة الرابعة مساءآ ولغاية الساعة الثانية عشر ليلآ ولمدة اسبوع.

اسماء الرعاية الاجتماعية 2024 ضغط هنا

ملاحظة: عندما يتم اطلاق اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 

#المستمسكات المطلوبة نسخة واضحة من :-
▪️ البطاقة الوطنية - او الجنسية
▪️البطاقة التموينية
▪️بطاقة السكن
▪️مستمسكات الزوجة والاطفال دون ال18 عام
▪️ المتزوج الجديد جلب عقد الزواج
▪️فايل شفاف
▪️المعاق يجلب تقرير طبي باللغة العربية من اي دكتور اختصاص .

#ملاحظة : اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة الموافق عليها والمنشورة من غير قضاء النعمانية يرجى التنسيق مع ممثلين مكتب الحاج حسن جلال الكناني كل حسب منطقته ليتم تسليم الفايلات لهم وحسب اقضيتهم ونواحيهم .

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-