أخر الاخبار

لأول مرة.. لحظات الاولى افتتاح مجسر قرطبة في بغداد مدة إنشاء المجسر "200 يوم"

  لأول مرة.. لحظات الاولى افتتاح مجسر قرطبة في بغداد مدة إنشاء المجسر "200 يوم"

لأول مرة.. لحظات الاولى افتتاح مجسر قرطبة في بغداد مدة إنشاء المجسر "200 يوم"

اليوم تم افتتاح مجسر قرطبة 2024 الذي تم إنشاء خلال فترة زمنية قصيرة جدآ لمدة 200 يوم إنشاء مجسر قرطبة

بإذنه تعالى اليوم الساعة ٩ مساءا اليوم تم افتتاح مجسر قرطبة في بغداد بالباب الشرقي بحضور دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني وعدد كبير من المسؤولين وسائل الإعلام .

كما إضافة وزارة الإعمار والإسكان ان إفتتاح مجسر قرطبة 2024 غداً بحضور السوداني المصادف يوم الثلاثاء، كما بين المتحدث باسم وزارة الإعمار والإسكان استبرق صباح سيتم افتتاح مجسر قرطبة في بغداد 2024 مساء يوم غد وسيكون الافتتاح بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

تم تأجيل افتتاح المشروع الذي كان من المقرر أن يكون مساء اليوم، احتراماً لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام. سيتولى رئيس الوزراء افتتاح المشروع بدلاً من ذلك.

قبل لحظات الاولى افتتاح مجسر قرطبة في بغداد 2024، الان الاستعدادات بانتظار التدشين النهائي، واشياء مفرحة تجعل كل مواطن بغدادي سعيد بهذه الإنجازات، التي لم يكن أحد يتوقع أن تحصل بهذا الوقت القصير، وهذا يؤكد جدية حكومة الخدمات وصدق شعارها، حيث فقط بـ200 يوم تم إنجاز مجسّر عملاق بهذه الضخامة والمواصفات.

مدة انجاز مجسر قرطبة في بغداد(200 يوم)

بصمات رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني 

افتتاح مجسر قرطبة محمد شياع السوداني 

افتتاح مجسر قرطبة رئيس الوزراء محمد شياع  مساءً الساعة 9 اليوم

لحظات الاولى.. افتتاح مجسر قرطبة في بغداد 2024

افتتاح مجسر قرطبة في بغداد الاربعاء 2024




موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-