أخر الاخبار

جدول قروض الباحثين عن العمل مبادرة ريادة مصرف الرافدين 2024

جدول قروض الباحثين عن العمل مبادرة ريادة مصرف الرافدين 2024

جدول قروض الباحثين عن العمل مبادرة ريادة مصرف الرافدين 2024

نعرض إليكم الان جدول قروض الباحثين عن العمل مبادرة ريادة مصرف الرافدين 2024 الى فئات الطلبة والخريجين والشباب من الباحثين عن العمل في بغداد والمحافظات العراق. 

 مصـرف_الرافديـن: إطــلاق مبادرة ريادة عبر منح قروض الى الشباب العاطلين عن العمل والخريجين والطلبة التي تبدأ من 1 مليون ولغاية 20 مليون دينار يتدرج بواقع 1 مليون دينار لدعم فئات الطلبة والخريجين والشباب من الباحثين عن العمل.

للطلبة والخريجين والشباب من الباحثين عن العمل.. مصرف الرافدين يعلن إطلاق قروض مصرف الرافدين مبادرة ريادة التي تبدأ من 1 مليون ولغاية 20 مليون دينار التقديم عليها من خلال تطبيق خدمات كي المصرفية  تروح خدمات مصرف الرافدين وتدخل على كلمة ريادة وتتبع الخطوات.

سيتم إبلاغكم عن آلية التقديم على قروض مبادرة ريادة مصرف الرافدين ضغط هنا

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-