أخر الاخبار

سيارة تريلة تدهس 50 طالب اثناء خروجهم من المدرسة وتسبب بوفاة 20 في البصرة

سيارة تريلة تدهس 50 طالب اثناء خروجهم من المدرسة وتسبب بوفاة 20 في البصرة

سيارة تريلة تدهس 50 طالب اثناء خروجهم من المدرسة وتسبب بوفاة 20 في البصرة

الان حادث مؤلم تريلة تدهس 50 طالب اثناء خروجهم من المدرسة وتسبب بوفاة 20 في البصرة كحصيلة أولية وهناك أنباء عن ارتفاع عدد الشهداء من الطلبة في حادث البصرة اليوم.

حادث البصرة اليوم.. تريلة تدهس 50 طلاب في البصرة اثناء خروجهم من المدرسة في منطقة الهارثة وتتسبب بوفاة 20 منهم كحصيلة اولية .

#تحديث // انباء ارتفاع عدد الشهداء من تلاميذ مدرسة زينب الابتدائية في محافظة البصرة منطقة الهارثة قرب سيطرة القادسية

ويذكر بأن اهالي المنطقة ناشدوا اكثر من مرة لتجهيز المدرسة بمجسر لعبور المشاة او وضع رجل مرور لتأمين عبور التلاميذ اليوم تعرضوا حادث دهس في البصرة اليوم من قبل سيارة حمل ( تريلة ).

شاهد الفيديو ضغط هنا

كما إضافة محافظ البصرة: التلاميذ كانوا بجانب الطريق ولم يعبروا الشارع  والشاحنة انحرفت عن مسارها بعد اصطدامها بمركبة نوع (دايو)

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-