أخر الاخبار

هنا.. استمارة التقديم على تعيين بصفة عقد 8099 درجة

هنا.. استمارة التقديم على تعيين بصفة عقد 8099 درجة الانبار

اشارة الى الأمر الاداري الصادر من ديوان محافظة الانبار - قسم الموارد البشرية المرقم ٨٣٩٧ في ٢٠٢٤/٤/١٥ على كافة الراغبين بالتقديم من الخريجين من حمله شهادة البكالوريوس تم فتح رابط التقديم على تعيين بصفة عقد 8099 في الانبار ومن سكنة قضاء الرمادي ( بطاقة سكن قضاء الرمادي حصراً ) مراجعة مبنى قائمقامية قضاء الرمادي لغرض التقديم على تعيين في الانبار على الدرجات الوظيفية بصفة عقد لمدة ( ٣ ) سنوات وبراتب شهري قدره ( ۲۰۰ ) الف دينار ، ويبدأ التقديم على تعيينات 150 الف درجة وظيفية الانبار من تاريخ ٢٠٢٤/٤/١٩ يوم الجمعة والسبت اضافة الى باقي ايام الاسبوع ) مستصحبين معهم المستمسكات الأصلية الثبوتية للمتقدم ( وثيقة تخرج او تأييد تخرج من عقد الزواج بالنسبة للمتزوجين ومستمسكات الزوجة والاطفال ان وجد ) . مع صورة شخصية للمتقدم.

سيتم إبلاغكم عن رابط التقديم على تعيينات 150 الف درجة وظيفية باقي المحافظات قريبآ ضغط هنا 

عدد (1) ، وفي حال كون المتقدم للتعيين من ذوي الشهداء او المعاقين يقوم بجلب كتاب رسمي من الدائرة المعنية معنون الى قائمقامية قضاء الرمادي يؤيد ذلك ويكون التقديم لمدة ثلاث اسابيع.

 تعلن قائمقامية قضاء الرمادي عن فتح باب التعيين للتخصصات الواردة في الاعلان ادناه بصفه عقد لمده ٣ سنوات مقابل راتب شهري وقدره ٣٠٠ الف دينار.

الاختصاصات المطلوبة ضمن تعيينات محافظة الانبار الرمادي 2024



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-