أخر الاخبار

حقيقة مقتل حارق القرآن سلوان موميكا في النرويج

حقيقة مقتل حارق القرآن سلوان موميكا في النرويج

حقيقة مقتل حارق القرآن سلوان موميكا في النرويج

تداولت منصات على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين (1 نيسان 2024)، خبر مفاده مقتل سلوان موميكا في النرويج.

وعند البحث للتحقق من الخبر المتداول عن مقتل حارق القرآن سلون موميكا بشأن مقتل اللاجئ العراقي في السويد (سلوان موميكا)، الذي سبق أن نظم عدة حوادث لتدنيس المصحف الشريف وحرقه في العاصمة ستوكهولم، لا يوجد أي مصدر يثبت صحة ذلك.

حيث لم تعلن أي من وسائل الإعلام العالمية والمحلية النرويجية او السويدية عن خبر مماثل بشأن مقتل سلوان موميكا.

يأتي تداول هذا الخبر مقتل سلوان موميكا حارق القرآن بعد أيام قليلة من اعلان موميكا مغادرته السويد إلى النرويج بعد إلغاء تصريح إقامته.

وقال سلوان موميكا حارق القرآن في رسالة تداولتها وسائل الإعلام إنه "وصل إلى النرويج حيث يريد طلب اللجوء"، مبينًا أنه "غادر السويد بسبب ملاحقات تعرض لها من المؤسسات الحكومية".

وغادر سلون موميكا حارق القرآن السويد بعد أن ألغت وكالة الهجرة السويدية تصريح إقامته في تشرين الأول 2023، متحدثة عن معلومات كاذبة في طلبه الأولي، لكنها منحته تصريحا مؤقتا لعدم تمكنها من إعادته إلى العراق.

انتباه: عندما يتم تأكيد خبر مقتل سلوان موميكا سيتم إبلاغكم رسميآ عبر المنصة الرسمية لنا على التلكرام ضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-