أخر الاخبار

اسماء المقبولين للتعيين بصفة عقد ( الفائزين والاحتياط) المراجعة غدآ

اسماء المقبولين للتعيين بصفة عقد ( الفائزين والاحتياط) المراجعة غدآ

اسماء المقبولين للتعيين بصفة عقد ( الفائزين والاحتياط) المراجعة غدآ نينوى

#تربية نينوى : تقرر على السادة المرفقة أسماؤهم في المنشور من التسلسل ( ١ ) وليد خالد محمد إلى تسلسل ( ٧١ ) دلال ثامر مهدي من الفائزين والقرعة والاحتياط بصفة عقد معلم ومعلم جامعي على ملاك قسم تربية الحدباء ، مراجعة مبنى القسم الكائن في تل الرمان لغرض #التقديم واكمال #معاملاتهم و تكون المراجعة خلال يومي الاربعاء والخميس الموافق ٣ _ ٤ / ٤ / ٢٠٢٤.

باقي الوجبات والمحافظات قريبآ سيتم إبلاغكم ضغط هنا

#فيما يكون مراجعة السادة المرافقة أسماؤهم في المنشور من تسلسل ( ١ ) زهراء فيصل طالب إلى تسلسل ( ١٨ ) نسيبة محمد جمعة من الفائزين والقرعة والاحتياط بصفة عقد معلم ومعلم جامعي وعلى ملاك قسم تربية الحدباء ، مراجعة القسم ذاته لغرض اكمال #النواقص في معاملاتهم وتكون المراجعة أيضآ يومي الاربعاء والخميس من هذا الاسبوع.



موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-