أخر الاخبار

مقطع فيديو فاطمة قيدار مع شخص مغوش تعرف على الحقيقة

 مقطع فيديو فاطمة قيدار مع شخص مغوش, مقطع فاطمة القيدار تليكرام, فاطمة قيدار مقطع الفيديو ١٣ دقايق، مقطع فاطمة قيدار، مقطع فاطمة قيدار 13 دقيقه، مقطع فاطمة قيدار 13 دقيقه تويتر، مقطع فاطمة قيدار الجديد مع شخص، فاطمة قيدار +18، مقطع فاطمة قيدار الكرام، مقطع فيديو فاطمة قيدار مع شخص مغوش كامل.

شاهد حقيقة مقطع فيديو فاطمة قيدار مع شخص مغوش حصراً

شاهد حقيقة مقطع فيديو فاطمة قيدار مع شخص مغوش حصراً

بعد انتشار الاخبار والمواقع التواصل الاجتماعي حول مقطع فيديو فاطمة قيدار مع شخص مغوش عبر محركات البحث جوجل"هذه" الساعة" سوف تعرض لكم حقيقة انتشار مقطع فاطمة القيدار تليكرام وهل هذا صحيح ام اخبار كاذبة بشأن الإعلامية فاطمة قيدار الخلوقة.

هذه الساعة تنفي الاخبار المتداولة عن فاطمة قيدار مقطع الفيديو ١٣ دقايق وان هذا الفيديو مفبرك وغير صحيح ولا له صله في الإعلامية فاطمة قيدار إطلاق.

لن ينالوا من الشرف والعفه مهما حاولوا موقع "هذه الساعة" يكشف حقيقة مقطع فاطمة قيدار ، الاخت "فاطمة قيدار " اعلامية متميزة واثبتت جدارتها كأفضل اعلامية في العراق، بسبب عفتها واحتشامها اللاتي يتفق عليه العراقيين جميعا، ومن يريد التسقيط بسمعتها فهذا واهم وستبقى تنقل الصورة المشرقة عن العراق.

فاطمة قيدار جميلة الشاشة العراقية ، أن هذه الإنسانه اللطيفة لاتستحق مايحصل لها من حملة مبغضة من الإشاعات بشأن مقطع فاطمة قيدار 13 دقيقه غير صحيح والإساءة المغرضة ، الجميع يعلم ان هذه الإشاعات كاذبة ويقف ورائها ضعيفوا النفوس.

مقطع فاطمة قيدار 13 دقيقه تويتر غير صحيح وان هذا إنسانة لطيفة خفيفة الظل خلقت لنفسها والعائلة العراقيه جو من المحبة والألفة والطيبة وحافظت فيه على كل القيم الاجتماعية.

ننصح جميع المواطنين الإبتعاد عن الأخبار الكاذبه والنشر غير الصحيح بشأن مقطع فاطمة قيدار الجديد مع شخص، ويجب محاسبة جميع الأشخاص التي تنشر اخبار غير موثوقة حول الاعلامية فاطمة قيدار. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-