أخر الاخبار

حقيقة مقطع فاطمه قيدار شاهد الان

 حقيقة مقطع فاطمه قيدار شاهد الان

حقيقة مقطع فاطمه قيدار شاهد الان 

الان تصدر محركات البحث ترند في العراق والوطن العربي حول مقطع فاطمه قيدار على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث Google. 

فاطمة قيدار مثال للمرأة المستورة والخلوقة والعراقية الاصيلة ، واتقوا الله بأعراض العالم والتهم و قذف المحصنات ! فاطمة اليوم تتعرض لهجمة شرسة من نفس (الفاشنستات) على برامج التواصل الإجتماعي حول انتشار لها مقطع فاطمه قيدار الجديد مع شخص مفبرك وغير صحيح.

#فاطمة_قيدار هي من انجح والطف الإعلاميات كانت نجمة شاشة الفلوجة بكل امتياز في برنامجها  الاعلامية فاطمة قيدار اللي گدرت تدخل القلوب بلطافتها من خلال مقابلاتها مع الناس ، وفرحت قلوب ناس باغلب المحافظات رغم المشاكل والخطـر اللي اتعـرضت لـ ألو كملت فعل الخير .. كل الشكر والمحبة.

حقيقة | مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه تويتر

قدمت جهد كثير كبير ...وادخلت الفرحة على قلوب الكبير والصغير بلطافتها واسلوبها بدون جـرح مشاعرهم 

تستاهل كل التقدير والاحترام ❤️ واتقوا الله واتركو حديث السوشل ميديا الكاذبة حول مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه تلكرام . وستبقى فاطمة قيدار مثال للمرأة العراقية المحجبة والمستورة.

تعتبر الاعلامية فاطمة قيدار من الاعلاميات المحبوبة والمحترمة ضمن قنوات العراقية الموثوق به، دخلت هذا الاعلامية قلوب جميع العراقية بسبب جمالها واحترامها واسلوبها المرن في التقديم البرامج مع الناس وهي تعتبر من الاعلاميات المميزات في العراق.

انتشر فاطمة قيدار مقطع الفيديو ١٣ دقايق مفبرك غير صحيح عبر أشخاص مجهولين الهوية، مما انشغل الكثير من المواطنين حول هذا الفعل غير أ..خ..لاقي وغير محترم بحق الاعلامية المحبوبة فاطمة قيدار، ظهرت بعد الصفحات على التواصل الاجتماعي تنفي مقطع فاطمة قيدار +18 تويتر انه غير صحيح ولا يربطها بشي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-