أخر الاخبار

الحظات الاولى.. مقتل سلوان موميكا حارق القرآن في النرويج اليوم

 مقتل سلوان موميكا، حقيقة مقتل سلوان موميكا، قتل سلون موميكا، مقتل سلوان موميكا حارق القرآن، مقتل حارق القرآن سلوان موميكا، مقتل سلوان موميكا في النرويج، حقيقة قتل سلون موميكا، سلون موميكا. 

شاهد.. مقتل سلوان موميكا حارق القرآن في النرويج اليوم

شاهد.. مقتل سلوان موميكا حارق القرآن في النرويج اليوم

الان بعد انتشار الخبر حول مقتل سلوان موميكا حارق القرآن في النرويج اليوم على منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الإخبارية وحركات البحث الان بدأ الكثير من المواطنين تتسائل هل هذا الخبر..

"مقتل سلوان موميكا" إلى هذا الوقت لم يتم تصريح أي قناة أو موقع رسمي من قبل الدولة النرويجية حول حقيقة مقتل سلوان موميكا التي انتشرت بشكل كبير في الوطن العربي والعالم، لذلك الكثير من الناس تتسائل حقيقة قتل سلون موميكا.

عند البحث للتحقق من الأنباء المتداولة حول قتل سلون موميكا اللاجئ العراقي في السويد، الذي شهدت حوادث سابقة لتدنيس وحرق المصحف الشريف في ستوكهولم، لا يوجد أي مصدر يؤكد صحة هذه خبر مقتل سلوان موميكا حارق القرآن.

لم يتم الإعلان عن أي خبر بشأن مقتل حارق القرآن سلوان موميكا مماثل بشأن مقتل موميكا من قبل أي وسائل إعلام عالمية أو محلية في النرويج أو السويد.

بعد إلغاء تصريح إقامته في السويد، قرر سلوان موميكا التوجه إلى النرويج، حيث أعلن عن نيته طلب اللجوء. وأفادت تقارير إعلامية بأنه أكد أنه غادر السويد بسبب مطاردة من قبل السلطات الحكومية، وذلك قبل أيام قليلة من تحركه نحو النرويج.

حقيقة مقتل حارق القرآن سلوان موميكا في النرويج 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-