أخر الاخبار

لحظات الاولى.. مقطع مقتل ام فهد في بغداد

لحظات الاولى.. مقطع مقتل ام فهد في بغداد

لحظات الاولى.. مقطع مقتل ام فهد في بغداد 

هذه الساعة تعرض إليكم الان مقطع مقتل ام فهد في بغداد من قبل هجوم مسلح يستقل دراجة نارية ويحمل بوكس مطعم (دلفري) واطلق النار على المدعوة ام فهد وبصحبتها فتاة أخرى.

 مقتل ام فهد بمنطقة زيونة حيث هاجمها مسلح يستقل دراجة نارية ويحمل بوكس مطعم (دلفري) واطلق النار على المدعوة ام فهد وبصحبتها فتاة أخرى مما ادى مقتل ام فهد واصابة الفتاة الأخرى .

الان كثرة البحث على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل عن مقطع اغتيال ام فهد اليوم، مما اصبحت الكثير من المواطنين تبحث عن لحظات الاولى من اغتيال ام فهد في بغداد.

شاهد فيديو مقتل البلوكر ام فهد في بغداد ضغط هنا

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-