أخر الاخبار

الأحداث الاولى.. مقتل ام فهد "غفران مهدي سوادي" في العاصمة بغداد

الأحداث الاولى.. مقتل ام فهد "غفران مهدي سوادي" في العاصمة بغداد

هذه الساعة تعرض إليكم الأحداث الاولى.. مقتل ام فهد "غفران مهدي سوادي" في العاصمة بغداد  بواسطة س_ "لا"ح نوع مسـ ـ "د"س عيار (٩ ملم) داخل عجلتها نوع (كاديلاك) ضمن منطقة زيونة.

بالساعة ٢١٣٠ من يوم ٢٠٢٤/٤/٢٦ قيام شخص مجهول الهوية بـ " ق_ " ت_ل المواطنة (غفران مهدي سوادي) الملقبة ب(ام فهد) بواسطة س_ "لا"ح نوع مسـ ـ "د"س عيار (٩ ملم) داخل عجلتها نوع (كاديلاك) ضمن منطقة زيونة م/٧١٠ تحديداً خلف معمل الغاز.

صاحب دراجة نارية ترجل من دراجته وتوجه صوب الضحية مما ادى الى مقتل ام فهد بعد ان استقلت عجلتها امام منزلها فيما هربت فتاة اخرى كانت برفقتها ودخلت الى المنزل.

لحظات الاولى.. مقطع مقتل ام فهد في بغداد 

وزارة الداخلية تشكل فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات مقتل ام فهد امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين في منطقة زيونة ببغداد.

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-