أخر الاخبار

قبل الحذف.. مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون تشويش

مقطع جديد.. مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون تشويش

 مقطع جديد.. مقطع عميد جامعة البصرة كامل بدون تشويش 

بعد مضي أيام من انتشار فيديو عميد كلية البصرة بدون تشويش مازال الكثير من المواطنين تبحث عن مقطع عميد جامعة البصرة كامل تلكرام على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل في العراق والوطن العربي. 

اعلنت اليوم وزارة التعليم العالي تقرر سحب يد عميد كلية الحاسوب بعد نشر عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل بدون تشويش، وإحالته فورا إلى التحقيق من قبل القضاء العراقي، وذلك على خلفية وضعه كاميرات سرية في مكتبه الخاص داخل الكلية علوم الحاسوب داخل الحرم الجامعي لابتـ..ـزاز الطالبات مقابل النجاح عن طريق نشر مقطع عميد جامعة البصرة كامل.

مقطع عميد جامعة البصرة كامل تليجرام

بعد انتشار الخبر على التواصل الاجتماعي والقنوات الإخبارية بشأن الأحداث الاخيرة التي حصلت في جامعة البصرة إحدى الجامعات المعترف بها حكومية، الان بدأ الكثير تبحث على منصات التواصل الاجتماعي مقطع عميد جامعة البصرة كامل 18 بعد انتشار له أكثر من فيديو غير أخلاقي مع احد الطالبات في كلية علوم الحاسوب كان يترأس في عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل.

كما أعلنت اليوم القضاء العراقي تم إلقاء القبض على مدير عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل المصادف اليوم الخميس 2024/3/21 وسوف يتم اتأخر به مجلس تحقيقي بعد فضيحة نشر عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل تويتر التي حصلت داخل المكتبة الشخصي كما تم اتخاذ إجراءات خاصة الى عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة مقطع كامل تويتر بشأن تركيب كامرات مخيفة في مكتبة داخل جامعة البصرة كلية الحاسوب. 

بعد نشر مقطع عميد جامعة البصرة كامل تلكرام تقرر وزارة التعليم اعفاء عماد شعلان الشاوي مقطع كامل بعد انتشار فديو غير اخلا*قي له في مكتبه مع احدى الطالبات.

بدون تشويش.. مقطع عميد جامعة البصرة كامل تلكرام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-