أخر الاخبار

حصرآ.. مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه تعرف على الحقيقة

 مقطع فاطمة قيدار.. شاهد حقيقة مقطع فاطمة قيدار

حصرآ.. مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه تعرف على الحقيقة

الان كثرت البحث حول مقطع فاطمة قيدار على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث مما أصبح ترند جديد بشأن مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه على المواقع الإلكترونية في العراق.

لن ينالوا من الشرف والعفه مهما حاولوا موقع "هذه الساعة" يكشف حقيقة مقطع فاطمه قيدار 13 دقيقه تويتر ، الاخت "فاطمة قيدار " اعلامية متميزة واثبتت جدارتها كأفضل اعلامية في العراق، بسبب عفتها واحتشامها اللاتي يتفق عليه العراقيين جميعا، ومن يريد التسقيط بسمعتها فهذا واهم وستبقى تنقل الصورة المشرقة عن العراق.

- فاطمة قيدار جميلة الشاشة العراقية ، أن هذه الإنسانه اللطيفة لاتستحق مايحصل لها من حملة مبغضة من الإشاعات بشأن مقطع فيديو فاطمه قيدار مع شخص مغوش غير صحيح والإساءة المغرضة ، الجميع يعلم ان هذه الإشاعات كاذبة ويقف ورائها ضعيفوا النفوس.

مقطع فاطمة قيدار غير صحيح وان هذا إنسانة لطيفة خفيفة الظل خلقت لنفسها والعائلة العراقيه جو من المحبة والألفة والطيبة وحافظت فيه على كل القيم الاجتماعية.

ننصح جميع المواطنين الإبتعاد عن الأخبار الكاذبه والنشر غير الصحيح بشأن مقطع فاطمه قيدار كامل، ويجب محاسبة جميع الأشخاص التي تنشر اخبار غير موثوقة حول الاعلامية فاطمة قيدار

أتمنى السلامة والأمان للطيبة فاطمة قيدار ،هذه هي ضريبة النجاح سيدتي ،الغر البيض لابد ان يدفعوا ضريبة عدم تلوثهم حول مقطع فاطمة قيدار تلكرام الغير صحيح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-