أخر الاخبار

مصرف الرافدين يطلق قروضآ تصل الى 150مليون للمواطنين

 قروض مصرف الرافدين لشراء الدور السكنية . قروض مصرف الرافدين 150مليون . قروض للمواطنين مصرف الرافدين ، قروض السكن مصرف الرافدين.


عاجل /مصرف الرافدين يطلق قروضآ تصل الى 150مليون للمواطنين 

مرحبآ بكم اعزائي المتابعين في موقعنآ الرسمي هذه الساعة حيث نقدم لكم هنا قروض مصرف الرافدين لشراء الدور السكنية.

اعلن مصرف الرافدين صباح اليوم عن فرص استثمارية هامة للمواطنين والموظفين حيث يقدم المصرف قروضآ تصل الى 150مليون دينار .

حيث يعتبر قروض مصرف الرافدين 150مليون ، مبادرة طيبة من مصرف الرافدين العراقي اتجاه المواطنين ومساهمة قيمة في تحفيز  قطاع العقارات في البلاد .

وتتميز قروض السكن مصرف الرافدين، في انها  يمكن للأفراد غير الموظفين الحصول على قروض مصرف الرافدين لشراء الدور السكنية، من مصرف الرافدين مع كفيل.

كما تتميز قروض السكن مصرف الرافدين، بسهولة الحصول عليها حيث كل ما يحتاجه المواطن العراقي للحصول على قروض مصرف الرافدين 150مليون.

هو (تقديم طلب في اقرب فرع من فروع مصرف الرافدين ، تقديم الوثائق المطلوبة كالبطاقة الموحدة ووثيق الراتب ،  انتضار الحصول على الموافقة من المصرف في شأن قروض مصرف الرافدين 150مليون، واخيرآ توقيع عقد القرض والالتزام في الأقساط ).

اما من ناحية الشروط فقد وضع المصرف شروط بسيطة وسهلة جدآ على قروض مصرف الرافدين 150مليون ،

وهي ( وجود دخل ثابت وقدره على دفع الأقساط المستحقة ، ان يتم صرف قروض مصرف الرافدين 150مليون ، لشراء الدور السكنية حصرآ ،

وقد صرح المصرف بانه قد يحتاج في بعض الحالات ضمانات إضافية وفقاً لسياسات المصرف وتقييم الائتمان.

وفي ادناه كشفوفات مصرف الرافدين لقروض مصرف الرافدين لشراء الدور السكنية .


انتباه :للمزيد من المعلومات عن قروض مصرف الرافدين 150مليون اضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-