أخر الاخبار

الوجبة الاولى.. اسماء المقبولين للتعيين بصفة عقد وزارة التربية 2024

الوجبة الاولى.. اسماء المقبولين للتعيين بصفة عقد وزارة التربية 2024 النجف

 بعد عمل وجهد متواصل لساعات من الليل، تصدر المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الاشرف امراً ادارياً الى اسماء المقبولين للتعيين بصفة عقد وزارة التربية 2024 النجف من العقود والحاصلين على الاستثناء من مكتب رئيس مجلس الوزراء..

حيث تقرر تعيين الذوات المدرجة اسماؤهم ادناه بصفة عقد النجف ولمدة ثلاث سنوات وبراتب شهري مقداره (٣٠٠) الف دينار واعتباراً من تاريخ المباشرة.

وسيكون هناك وجبات اخرى من اسماء عقود وزارة التربية 2023 باقي ستطلق بداية الاسبوع المقبل ان شاء الله وسيتم إبلاغكم عبر قناة الرسمية لنا على التلكرام ضغط هنا 











موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-