أخر الاخبار

الأسماء النهائية للفائزين في وزارة التربية بـ 2500 عقد وظيفي/ معلم ومدرس جامعي .

عقود تربيه نينوى 2024 ، الاسماء النهائيه للفائزين في التعاقد 2500 درجه،اسماء الفائزين ب 2500 عقد محافظة نينوى,الأسماء النهائية للفائزين بـ 2500 عقد وظيفي معلم ومدرس جامعي، اسماء عقود وزارة التربية محافظة نينوى ، اسماء الفائزين في وزارة التربية 2024 محافظة نينوى ، رابط اسماء وزارة التربية محافظة نينوى، الاسماء النهائية للفائزين بدرجات التعاقد الوظيفية والبالغة ٢٥٠٠ عقد  . 


عاجل /الأسماء النهائية للفائزين في وزارة التربية بـ 2500 عقد وظيفي/ معلم ومدرس جامعي .

مرحباً بكم اعزائي المتابعين في موقعنا الرسمي الموثوق هذه الساعة حيث نقدم لكم هنا جميع الاخبار والمعلومات التي يحتاجها المواطن العراقي.

اعلنت تربية محافظة نينوى وبرعاية ومتابعة ودعم وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري واشراف الاستاذ القدير خالد عبد العزيز المسلط.
 الاسماء النهائية للفائزين بدرجات التعاقد الوظيفية والبالغة ٢٥٠٠ عقد ، معلم ومعلم جامعي ومدرس.
وكما اكدت المديرية بإمكان المعترضين على نتائج اسماء الفائزين في وزارة التربية 2024 محافظة نينوى ، تقديم اعتراضاتهم وفق الاستمارات المرافقة في المنشور .
 واعتباراً من يوم غد الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٩ ولمدة ١٥ يوماً، ويتم استلام استمارات الاعتراض في قسم النشاط المدرسي من قبل لجنة الاعتراضات.
ومن جانبه بارك الاستاذ خالد المسلط المدير العام للفائزين بالتعيين عقود تربيه نينوى 2024،مقدما شكره الجزيل لمعالي وزير التربية.
 الدكتور إبراهيم نامس الجبوري لدعمه للعملية التربوية،كما ثمن المسلط جهود اللجان المديرية المكلفة بإنجاز العمل.
كما اكدت وزارة التربية محافظة نينوى ملاحظةمهمة يقتضى التنويه له ان الدرجات الوظيفية بصفة عقد ال (٢٥٠٠) من ضمنها ( ٢٠٥) اسم تم استثنائهم بموجب كتاب وزارة التربية بموجب كتابهم ذي العدد ( ٨٩٣٧ في ٢٠٢٤/٢/١١ ).
 والمعطوف على كتاب مكتب دولة رئيس الوزراء ذي العدد ( ٢٤٠٠١٩٨/٣٠١٦ في ٢٠٢٤/١/٤).
وفي ادناه رابط اسماء وزارة التربية محافظة نينوى ، وفي الختام شكرآ لكم لحسن متابعتكم .

الاسماء النهائية للفائزين بدرجات التعاقد الوظيفية والبالغة ٢٥٠٠ عقد

.....

رابط استمارة الاعتراضات على عقود تربيه نينوى 2024

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

انتباه : للمزيد من المعلومات عن الاسماء النهائيه للفائزين في التعاقد 2500 درجه اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-