أخر الاخبار

سبب وفاة الشيخ مثنى ال حاتم ال حسن

سبب وفاة الشيخ مثنى ال حاتم ال حسن

سبب وفاة الشيخ مثنى ال حاتم ال حسن

بعد انتشار خبر وفاة الشيخ مثنى ال حاتم ال حسن في اليوم الخميس تزايدت البحث على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل عن ماهو سبب وفاة الشيخ مثنى ال حاتم ال حسن

موقع هذه الساعة يعرض لكم سبب وفاة مثنى الحاتم حسن أمير إمارة بني حسن في العراق والوطن العربي السبب الحقيقي هو، بسب الصراع الكبير مع المرض توفي الشيخ مثنى الحاتم حسن أمير إمارة بني حسن يوم الخميس في العاصمة الفرنسية في باريس.

تشييع الشيخ مثنى ال حاتم ال حسن أمير إمارة بني حسن 

وصول جثمان الراحل الامير مثنى ال حاتم ال حسن إلى مطار الملكة عاليه في الأردن وكان في استقبالهم الرسمي طاقم السفارة العراقية ومن بين الحضور عميد السادة العذاريين السيد محمد آل السيد كريم العذاري في انتظار وصول وفد الطائرة العراقية لنقله إلى العاصمة بغداد.

تنعى رئاسة الجمهورية الشخصية الوطنية والاجتماعية أمير بني حسن الشيخ مثنى حاتم آل حسن.

لقد كانت للراحل مواقف مشهودة بين عشائرنا الكريمة أسهمت في ترسيخ الروابط والأواصر الاجتماعية وتعزيز الوحدة الوطنية.

وبهذا المصاب الأليم  نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرته وذويه وقبيلته الكريمة، سائلين الله - عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنّ على أهله ومحبيه بجميل الصبر والسلوان.

من هو الشيخ مثنى ال حاتم ال حسن 

اغلب المواطنين تتسائل من هو الشيخ مثنى ال حاتم ال حسن، هو أحد الشيوخ في الوطن العربي والعراق ويعد مثنى الحاتم حسن أمير إمارة بني حسن العموم في جميع المحافظات العراقية والوطن العربي ويعد من الشخصيات المعروفة.

توفى الشيخ مثنى ال حاتم ال حسن يوم الخميس في العاصمة الفرنسية في باريس بعد صراع كبير مع مرض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-