أخر الاخبار

رابط التقديم على الاعانة المالية ذوي الشهداء والجرحى

رابط التقديم على الاعانة المالية ذوي الشهداء والجرحى

رابط التقديم على الاعانة المالية ذوي الشهداء والجرحى 

 مؤسسـة الشهداء تطلق رابط التقديم على الاعانة المالية ذوي الشهداء والجرحى من كافة الشرائح و من جميع محافظات العراق الراغبين بالتقديم على الرابط التالي.

استمارة التقديم على الاعانة المالية ذوي الشهداء والجرحى ضغط هنا

يمكنكم متابعة الأخبار اول بأول من خلال قناة الرسمية لنا على التلكرام ضغط هنا 

ضوابط استمارة التقديم على الاعانة المالية ذوي الشهداء والجرحى 2024

1 - المستفيدون من الاعانة المالية المشمولين بقانون مؤسسة الشهداء رقم (2) لسنة 2016 وقانون (57) لسنة 2015 من ذوي الشهداء

2- المرضى من ذوي الشهداء المصابين بالامراض السرطانية والامراض المستعصية وحالات التي قد تم اجراءها خلال السنة المالية الحالية او بحاجة الى اجراءها خلال السنة المالية الحالية على ان يقدم التقارير الطبية التي تثبت الحالة

3- الاشخاص من ذوي الشهداء المعوقين ذوي الاحتياجات الخاصة (فقدان السمع البصر, شلل الاطراف السفلى والعليا, الشلل الرباعي فقدان الاطراف التخلف العقلي ضمور الدماغ, الحروق التوحد وفق تقرير طبي يحدد نسبة الاعاقة ودرجة العجز .

4- ذوي الشهداء غير المستفيدين من الراتب التقاعدي للشهيد وكذلك اللذين يستلمون حصة تقاعدية اقل من 300 الف دينار وليس لديهم مورد مالي ثابت .

5 الجرحى والمصابين من هو بحاجة لاجراء عملية مستعجلة او بحاجة لعلاج مستمر بسبب الاصابة ماعدا (مرض السكري وارتفاع ضغط الدم واللذين تقل رواتبهم عن 800 الف دينار .

6 الطلبة من ذوي الشهداء المستمرين بالدراسة على ان يتم تزويدنا بكتاب معنون من الجامعة او المدرسة تؤيد استمرارهم بالدوام .

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-