أخر الاخبار

اطلاق تعينات عقود وزارة الداخلية للمستفدين من الرعاية الاجتماعية

عقود وزارة الداخلية 2024، تعينات وزارة الداخلية للمستفدين من الرعاية الاجتماعية ،تعينات عقود وزارة الداخلية للمستفدين من الرعاية الاجتماعية 2024


عاجل /اطلاق تعينات عقود وزارة الداخلية للمستفدين من الرعاية الاجتماعية 

يسعد مسائكم احبتي واهلآ بكم في موقعنا الرسمي الموثوق هذه الساعة،حيث نقدم لكم هنا تعينات وزارة الداخلية للمستفدين من الرعاية الاجتماعية حيث اعلان وزير العمل  بنقل تخصيصات اكثر من 37 ألفاً.

 من مستفيدي الحماية الاجتماعية الى وزارة الداخلية لتعيينهم بصفة عقود وزارة الداخلية 2024 وقد وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي .

بنقل تخصيصات الاعانة لاكثر من 37 ألفاً من مستفيدي الحماية الاجتماعية الى وزارة الداخلية لتعيينهم بصفة عقد في سلك الشرطة،

 جاء ذلك خلال لقائه وكيل وزارة الداخلية الفريق عبدالحليم فاهم الفرهود يوم الاحد الموافق 26-5-2024 ،من جانبه، قال رئيس الهيئة الحماية الاجتماعية د. احمد الموسوي.

 ان الهيئة باشرت بمقاطعة بيانات (37200) مستفيدا لبيان من هم في سن العمل لغرض اكمال رفع قيود الاعانة الى وزارة الداخلية لتثبيتهم على الملاك بصفة عقد.

وذلك عند اقرار موازنة 2024، لافتا الى ان هذا الاجراء يأتي وفقا لما نص عليه قانون رقم 11 لسنة 2014 بشأن توفير فرص العمل للقادرين على العمل من فئة العاطلين.

انتباه :للمزيد من المعلومات عن عقود وزارة الداخلية للمستفدين من الرعاية الاجتماعية اضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-