أخر الاخبار

الحدث الاول.. سقوط طائرة الرئيس الإيراني

سقوط الطائرة المروحية الرئيس الإيراني، سقوط طائرة الرئيس الإيراني، سقوط طائرة الرئيس الإيراني ابراهيم، رئيس الإيراني ابراهيم، سقوط مروحية الرئيس الإيراني ابراهيم، لحظات الاولى سقوط طائرة الرئيس الإيراني، وفاة رئيس الإيراني ابراهيم. 
الحدث الاول.. سقوط طائرة الرئيس الإيراني

 الحدث الاول.. سقوط طائرة الرئيس الإيراني 

بعد تناقل الاخبار من قبل التلفزيون الإيراني تعرض طائرة مروحية في قافلة تقل الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي لحادث .

الان القوات الأمنية الايرانية تبدء عملية واسعة للبحث عن سقوط طائرة الرئيس الإيراني التي مكونة من ثلاثة طائرات مروحية اثنين منها تقل عدد من المسؤولين والوزراء وصلت ولكن الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لم تصل.

مما إضافة التلفزيون الإيراني الظروف الجوية القاسية تجعل من الصعب وصول فرق البحث والإغاثة إلى موقع الحادث سقوط الطائرة المروحية الرئيس الإيراني ابراهيم

تهناك انباء تتحدث عن اتصال مع فريق حماية السيد رئيس الإيراني ابراهيم، وانباء اخرى تتحدث عن ان السيد رئيسي أكمل سفره برا بعد هبوط الطائرة... جميع الاخبار متضاربة وغير مؤكدة إلى الان.

سقوط الطائرة المروحية الرئيس الإيراني ابراهيم 

تم تحديد الموقع الدقيق لحادث المروحية الرئيس الإيراني، قائد الجيش في محافطة أذربيجان الشرقية الايرانية، قبل دقائق وصلت إشارة من المروحية والهاتف المحمول لأحد أفراد الطاقم في موقع الحادث.

-الآن نحن مغادرون مع كافة القوات العسكرية إلى المنطقة المعنية وآمل أن أقدم بشرى سارة للأهالي، 30% من القوات العسكرية موجودة في المنطقة وأكثر من هذا لا يكفي.

كما توجه القائد العام للحرس الثوري الإيراني إلى موقع تحطم مروحية الرئيس السيد ابراهيم رئيسي.

صور الأقمار الصناعية طائرة الرئيس الإيراني 

صور الأقمار الصناعية صادرة عن معهد بلانيت للموقع المحتمل للمروحية التي تقل الرئيس

وبحسب التحقيقات، فإن مروحية الرئيس الإيراني تعرضت لحادث بالقرب من منجم “سونكون” باتجاه غابات “ديزمار” شمال محافظة اذريبجان الشرقية

وتظهر صور الأقمار الصناعية أن الظروف الجوية في تلك المنطقة غير مواتية للغاية ويحيط بالمنطقة ضباب كثيف وسحب. هذه منطقة جبلية ذات نباتات واسعة.

سيتم إبلاغكم عن أحداث بشام سقوط طائرة الرئيس الإيراني اول بأول من خلال قناة الرسمية لنا على التلكرام ضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-