أخر الاخبار

رابط مظلتي لرعاية الاجتماعية اخر تحديث

 منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية اخر تحديث، هيئة الحماية الاجتماعية منصة مظلتي ، منصة مظلتي الرعاية الاجتماعية ، رابط منصة مظلتي لرعاية الاجتماعية اخر تحديث ، منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية


ربط مظلتي لرعاية الاجتماعية اخر تحديث 

تزايد البحث موخرآ في مواقع التواصل الاجتماعي عن منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية ، ومع قرب اطلاق الوجبة الاخير لرعاية الاجتماعية عبر رابط هذه المنصة. 


 يتسائل الكثير من المواطنين عن ماذا توفر هذه المنصة . لذا اسمحوا لنا في الاجابة عن اسئلتكم ،منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية.
هي منصة حكومية تابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية حيث تقدم خدماتها لمختلف فئات المواطنين العراقيين وبالخصوص للمشمولين في هيئة الحماية الاجتماعية (كاصحاب الدخل المحدود ، والاشخاص من ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة ).


وتحتوي منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية ، على العديد من الاقسام التي توفر مختلف الخدمات الإلكترونية لهم وقد تناقل عدد من رواد التواصل الاجتماعي.


 انه سوف يتم اطلاق رواتب الرعاية الاجتماعية في الايام القليلة القادمة عبر منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية ، لذا اقتضى التنويه .

انتباه : رابط منصة مظلتي اضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-