أخر الاخبار

وزارة التربية تفتح التقديم الإلكتروني على قطع الاراضي في النجف الاشرف

التقديم على قطع الاراضي في النجف،استماره التقدم على قطع الاراضي في النجف ،التقديم الإلكتروني على قطع الاراضي في النجف .

عاجل /وزارة التربية تفتح التقديم الإلكتروني على قطع الاراضي في النجف الاشرف


مرحباً بكم احبتي في قناة هذه الساعه حيث نوفر لكم مختلف الاخبار والمعلومات التي يحتاجها المواطن من تعيينات ووظائف واخبار عن الوزارات وغيرها

أعلنت المديريه العامه في النجف الاشرف عن فتح باب التقديم الالكتروني على قطع الأراضي ممن لم يتم تقديمهم على الرابط الالكتروني سابقاً،التقديم على قطع الاراضي في النجف .

واشارت المديريه على فتح باب التقديم للذين لم يقدمو سابقاً ولديه معامله منجزه في البلديه ،او تم تقديمه ألكترونياً على رابط البلديه ،التقديم الإلكتروني على قطع الاراضي في النجف.

وأكدت الوزاره في كتابها الذي اصدرته الى/ ادارات المدارس في المحافظة/ واقسام وشعب المديريه كافه ،على ان يكون التقديم بالسرعه الممكنه ،أعتباراً من يوم 2024/5/27 ولغايه نهايه الدوام الرسمي ليوم الخميس 2024/5/30 ،التقديم على قطع الاراضي في النجف .

ونوهت الوزاره انه في حـاله عـدم مـلئ الاستماره لا يـحق المطـالبه بقطع الاراضي، التقديم الإلكتروني على قطع الاراضي في النجف .

وقد اشارت الوزاره الى ملاحظه مهــمه ( تملئ الاستماره الالكترونيه ممن قدم استماره مفاضله وتعهد الى المديريه العامه للتربيه في محافظة النجف الأشرف),استماره التقدم على قطع الاراضي في النجف .

وفي ادناه كتاب التقدم على قطع الاراضي في النجف وفي الختام شكرآ لحسن متابعتكم دمتم بخير .


انتباه: للمزيد من المعلومات عن قطع الأراضي في النجف اضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-