أخر الاخبار

المرور توجه دعوة للمواطنين بشأن لوحات المركبات الخصوصي

 المرور العامة توجه دعوة لمالكي المركبات الخصوصي بشان اللوحات ،المرور توجه دعوة للمواطنين بشأن لوحات المركبات،مالكي المركبات الخصوصي ، المركبات الخصوصية ، دعوة لمالكي المركبات الخصوصي .

عاجل /المرور توجه دعوة للمواطنين بشأن لوحات المركبات الخصوصي

يسعد مسائكم احبتي واهلآ بكم في موقعنا الرسمي الموثوق هذه الساعة حيث نقدم لكم هنا جميع الاخبار والمعلومات الهامة التي يحتاجها المواطن العراقي.


أصدرت مديرية المرور العامة في صباح هذا اليوم بيان بشان مالكي المركبات الخصوصي تدعوهم الى مراجعة مجمع التسجيل واجازات السوق .


حيث تضمن البيان الذي اصدرته المرور العامة ، دعوة لمالكي المركبات الخصوصي الذين سبق وان اكملوا معاملة التسجيل ولم يثبتوا اللوحة المعدنية على مركباتهم.


مراجعة مجمع تسجيل المركبات وإجازات السياقة لغرض استلام وتثبيت اللوحات المعدنية على سياراتهم . 


واضافت المديرة العامة للمرور على مالكي المركبات الخصوصي ، ان مفارزنا ستباشر بمحاسبة المركبات الخصوصي التي لا تحمل لوحات تسجيل معدنية .


وقد اكدت المديرة العامة على المواطنين الى الاسراع على مراجعة مجمع التسجيل واجازات السوق واستلام لوحاتهم المعدنية . 


انتباه: للمزيد من المعلومات عن دعوة لمالكي المركبات الخصوصي اضغط هنا

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-