أخر الاخبار

موعد فتح اول ملعب في ذي قار /ملعب الناصرية الدوالي

 ملعب الناصريه الدولي، تأجيل افتتاح ملعب الناصريه،موعد افتتاح ملعب الناصريه الدولي، ملعب الناصريه وموعد افتتاحه، أستئناف العمل في ملعب الناصريه وتأجيل افتتاحه .

عاجل/ موعد فتح اول ملعب في ذي قار /ملعب الناصرية الدوالي 

أهلاً بكم أحبتي متابعين قناة هذه الساعه في موقعنا الرسمي والموثق حيث نقدم لكم ما يحتاجه المواطنين من اخبار ومعلومات وكل ما يتم اصداره من مختلف الوزارات .

أعلن مدير الشباب والرياضة السيد مهنـد السهلاني عـن موعد افتتاح ملعب الناصريه الدولي اليوم الاثنين مشيراً الى انه قد تم تاجيل افتتاح الملعب نتيجه لاعطال فنيه أدت الى تعطيل انهائه،تأجيل افتتاح ملعب الناصريه .

 وقال السيد السهلاني كان من المفترض ان يتم افتتاح الملعب في ال6 من شهر حزيران الا ان نتيجه الاعطال الفنيه تم تاجيل افتتاح الملعب،موعد افتتاح ملعب الناصريه الدوالي.

حيث يصنف ملعب الناصريه الاول في ذي قار وبأمكانه اتساع 30 الف متفرج, واكد السهلاني انه تم استخدام الطرق الحديثه في بناء الملعب، أستئناف العمل في ملعب الناصريه وتأجيل افتتاحه .

واشار السهلاني الى ان الملعب يحتوي على منظومة الفار (VAR),ومنصات ال (VIP) و4 أماكن مخصصه لمنازع الاعبين وكذلك أماكن للصحفيين لمتابعه المباريات وتقييمها, ملعب الناصريه الدولي.

وأكد السهلاني ان الملعب سيكون صرحاً من الصروح الرياضيه المهمه في العراق وذلك لاحتواء الملعب على 95% من العشب الطبيعي ،أستئناف العمل في ملعب الناصريه وتأجيل افتتاحه .


وهذا ما يحتاجه الملعب للتقييم عند الاتحاد العربي والاسيوي, لتقييم المباريات الدوليه أستئناف العمل في ملعب الناصريه وتأجيل افتتاحه ،

وأشار السهلاني انه سيبذل جهداً لانهائه قبل تاريخ 2024/6/30 حيث وصلت نسبه إنجازه الى 80% تأجيل افتتاح ملعب الناصريه.



انتباه :للمزيد من المعلومات عن ملعب الناصرية الدوالي اضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-