أخر الاخبار

موعد اعلان نتائج الثالث متوسط 2024 جميع المحافظات

 موعد نتائج الثالث متوسط 2024، نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الأول، ظهور نتائج الثالث متوسط 2024 ، موعد نتائج الصف الثالث متوسط 2024، نتائج ثالث متوسط الدور الاول 2024.


عاجل..  موعد اعلان نتائج الثالث متوسط 2024 جميع المحافظات

يسعد مسائكم اعزائي المتابعين واهلآ بكم في موقعنا الرسمي الموثوق هذه الساعة حيث نقدم لكم هنا جميع الاخبار والمعلومات التي يحتاجها المواطن العراقي.

مع تزامن انتهاء امتحانات الصف الثالث متوسط صباح هذا اليوم، تناقلت الكثير من وسائل التواصل الإجتماعي عن موعد صدور نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول.

حيث اعلن وزير التربية انتهاء الامتحانات الوزارية للدراسة المتوسطة شاكرآ جهود القائمين عليها من اللجان والوزارات الساندة من (الداخلية ،والاتصالات ،والكهرباء ،والصحة)، واللجان الدائمة والفرعية المتابعة للامتحانات الوزارية .

إعلان نتائج الامتحانات الوزارية للدراسة المتوسطة سيكون مركزياً وإلكترونياً

سيتم إعلان النتائج بعد الانتهاء بشكل نهائي من تصحيح وتدقيق جميع الدفاتر الامتحانية.

انتباه: عند اعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول سوف يتم إبلاغكم من خلال قناة الرسمية لنا على التلكرام اضغط هنا

وغيرهم الكثير منمن ساعد في انجاح الامتحانات الوزارية النهائية للدراسة المتوسطة في عموم البلاد ،وقد اكدت وزارة التربية على انها بذلت قصار جهدها لاتمام الامتحانات دون اي اخطاء تذكر .

واكدت وزارة التربية على سعيها التام لتوفير بيئة جيدة لاكمال كافة امتحانات المراحل الدراسية  دون اي اخطاء تذكر .  


كما اكدت وزارة التربية على تكثيف الجهود بين مختلف مديرياتها للاسراع في عملية تصحيح دفاتر طلبة الثالث متوسط ، لغرض الاسراع في اقرار نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024.


داعيٱ الاهالي والطلبة الى التحلي بصر قليلٱ لحين اصدار نتائج ثالث متوسط الدور الاول 2024،في اقرب وقتت ممكن.

 كما اصدرت وزارة التربية في وقت سابق ان كل درجة 45 سترفع بشكل تلقائي الى 50 درجة، وهذا يبعث الى الراحة والاطمئنان لدى طلابنٱ الأعزاء.


ونعدكم ان يكون موقع هذه الساعة من السابقين في اعلان ظهور نتائج الصف الثالث متوسط 2024 فور صدورها من الجهات المعنية شاكرين لكم حسن قرائتكم.

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-