أخر الاخبار

رابط.. نتائج الثالث متوسط 2024 كافة المحافظات

رابط.. نتائج الثالث متوسط 2024 كافة المحافظات 

اعلنت وزارة التربية نتائج الثالث متوسط 2024 في بعض المديريات بعد الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق من قبل اللجان المختصة في الوزارة 

وقد اكدت وزارة التربية ان عملية اعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول ستتم بسلاسة وبشكل مركزي والكتروني عند الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق في باقي المحافظات .

كما صرحت الوزارة ان كل درجة 45 تم رفعها بشكل تلقائي الى 50 بموجب القرار الذي تم اصداره سابقآ ، وان الوزارة اشرفت بشكل مباشر على عملية الفحص والتدقيق وذلك لضمان حقوق الطلبة وعدم هدرها .

حيث تم اعلان نتاج الثالث متوسط 2024 في كافة المحافظات ( بغداد،الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة،البصرة،ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى ،القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الديوانية، السليمانية، واسط، اربيل، دهوك ،).

وقد اشارت الوزارة ان عملية الاعداد والتنظيم لعلان نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 جميع المحافظات، هي الاكثر تنظيمآ هذا العام .

كما اشارت وزارة التربية مطمئنه للهالي الى استعدادها التام لاكمال باقي الامتحانات الوزارية واعلان النتائج بنفس مستوى الكفاءة والتنظيم . 

يمكنكم الاطلاع على نتائج الثالث متوسط 2024 جميع المحافظات من خلال الرابط الموجودة في ادناه 

نتائج الثالث متوسط 2024الدور الاول لكافة المحافظات 

نعدكم ان يكون موقع هذه الساعة من السابقين في اعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول ، تحميل نتائج الثالث متوسط 2024، رابط نتائج الثالث متوسط 2024 كافة المحافظات .

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-