أخر الاخبار

هنا | موقع الرسمي نتائج الاعتراضات السادس ابتدائي 2024 جميع المحافظات

 نتائج الاعتراضات السادس ابتدائي 2024، نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 الدور الاول ، ظهور نتاج اعتراضات سادس ابتدائي 2024 جميع المحافظات ، نتائج اعتراضات الصف سادس ابتدائي 2024  pdf, نتائج اعتراضات السادس الابتدائي.نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول.


عاجل.. نتائج الاعتراضات السادس ابتدائي 2024

يسعد مسائكم اعزائي المتابعين واهلآ بكم في موقعنا الرسمي الموثوق هذه الساعة حيث نقدم لكم هنا جميع الاخبار والمعلومات التي يحتاجها المواطن العراقي.

كثر البحث في الآونة الأخيرة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن نتائج اعتراضات السادس ابتدائي 2024، بعد ان اعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول. 

قبل عدة ايام والتي تكللت في النجاح والكفاءة والتنسيق بين مختلف المديريات والمحافظات حيث توافد اعداد كثيرة من الطلاب الى المدارس لتقديم اعتراضات على نتائج السادس الابتدائي .

نتيجة شكهم في درجاتهم وفي دورها قامت وزارة التربية في استقبال اعتراضات الطلبة ومعالجتها بكل كفاءة حيث صرحت وزارة التربية ان عملية ظهور نتاج اعتراضات سادس ابتدائي 2024 جميع المحافظات. 

ستتم بشكل متتابع بعد انتهاء كل المديريات والمحافظات من عملية التصحيح والتدقيق والجمع للدفاتر المعترضين،وان وزارة التربية حريصة ع تلبية توقعات الطلبة وأهاليهم.

داعيآ الأهالي الى التحلي بالصبر قليلآ لحين الانتهاء من ظهور نتاج اعتراضات سادس ابتدائي 2024 جميع المحافظات (بغداد،الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة،البصرة،ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى ،القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الديوانية، السليمانية، واسط، اربيل، دهوك) .

ونعدكم ان يكون موقعنا من السابقين في اعلان نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 الدور الاول، حال صدورها من قبل الوزارة .

انتباه:سيتم إعلامكم في حال صدور اي جديد عبر الموقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-