أخر الاخبار

اسماء المفصولين السياسيين المقبولين في تعيينات 2024

اسماء المفصولين السياسيين المقبولين في تعيينات 2024

اسماء المفصولين السياسيين المقبولين في تعيينات 2024

اعلنت دائرة شؤون المفصولين السياسيين صباح هذا اليوم بيان تضمن عن تعيين (562) من المفصولين السياسيين وإحالة (151) إلى التقاعد من المفصولين السياسيين.

حيث تضمن البيان الذي أصدرته صباح هذا اليوم الموافق 6/13 ما يلي :

تُعلن دائرة شؤون المفصولين السياسيين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، عن تعيين (562) وإحالة (151) إلى التقاعد من المفصولين السياسيين الذين صدرت بحقهم قرارات صحيحة من لجنة التحقق . 

وأشار رئيس الدائرة، السيد رسول عبد علي الازيرجاوي، أن الدائرة مستمرة بحسم كافة الملفات الواردة إليها من الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة تباعاً.

وفي ادناه قوائم اسماء المفصولين السياسيين المقبولين للتعيين 2024 الصادرة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

رابط اسماء تعيينات المفصولين السياسيين

اسماء المفصولين السياسيين المقبولين في تعيينات الوجبة 4 ضغط هنا

اسماء المفصولين السياسيين المقبولين في تعيينات الوجبة 5 ضغط هنا

انتباه: عند اعلان عن وجبة جديدة من اسماء المفصولين السياسيين سوف يتم إبلاغكم رسميا من خلال قناة الرسمية لنا على التلكرام ضغط هنا

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

المفصولين السياسيين ، رابط تعينات المفصولين السياسيين الوجبة الرابعة والخامسة،اسماء المشمولين بتعينات من المفصولين السياسيين ،اسماء الفائزين بتعينات من المفصولين السياسيين 2024 ، اسماء المحالين للتقاعد من المفصولين السياسين 2024

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-