أخر الاخبار

كم درس يحق للطالب يمتحن الدور الثاني 2024

 

كم درس يحق للطالب يمتحن الدور الثاني 2024

مع قرب الانتهاء من امتحانات الدور الاول لكافة المراحل الدراسية في عمومآ العراق  يتسائل الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم عن كم درس يحق للطالب يمتحن الدور الثاني 2024.

حيث تعتبر من اكثر المواضيع بحثآ في هذه الفترة لما لها من اهمية بالغة فيه تمثل فرصة ثمينة ينبغي اغتنامها لكل من لم يحالفه الحظ في الدور الاول.

وفي ادناه سوف نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة في كم درس يحق للطالب يمتحن الدور الثاني 2024 ، وفق ضوابط وتعليمات وزارة التربية العراقية .

كم درس يحق للطالب يمتحن الدور الثاني 2024 الثالث متوسط

يتسائل الكثير من الطلاب والطالبات في جميع انحاء العراق عن  كم درس يحق للطالب يمتحن الدور الثاني 2024 الثالث متوسط.

وقد حددت وزارة التربية العراقية بعد انتهاء امتحانات الدور الاول 2024 للصف الثالث متوسط عدد دروس الاكمال التي يحق لطلاب اداء الامتحات فيها.

حيث حدد الوزارة كم درس يحق للطالب أن يدخل الدور الثاني درس او درسين فقط يعتبر الطالب مكمل كما حددت الوزارة .
كم درس رسوب ولا يحق للطالب يمتحن دور ثاني 2024 الثالث متوسط ، وهي ثلاثة دروس فاكثر يعتبر الطالب راسبآ في صفه لذا اقتضى التنويه .

كم درس يحق للطالب يمتحن الدور الثاني 2024 السادس الاعدادي

مع بدأ الامتحانات النهائية للصف السادس الاعدادي 2024، تزايد الخوف والقلق لدى طلابنٱ الأعزاء حول كم درس يحق للطالب يمتحن الدور الثاني 2024 السادس الاعدادي.

لذلك قامت وزارة التربية العراقية  بتحديد عدد دروس الاكمال لصف السادس الاعدادي في بيان رسمي صدر قبل يومين يوضح بأنه 

يحق لطلبة السادس الإعدادي الامتحان بالدور الثاني حتى وإن أكملوا بجميع الدروس، لذا اقتضى التنويه شكرآ لكم لحسن متابعتكم دمتم بخير .

انتباه:سيتم إعلامكم في حالة صدور اي جديد من الوزارة عبر الموقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-