أخر الاخبار

عاجل..استمارة التقديم على المعهد العالي للتطوير الامني والاداري الدورة 30

 

شروط المعهد العالي للتطوير الامني والاداري دورة (30)،متى يفتح التقديم على المعهد العالي 2024، شروط التقديم على المعهد العالي وزارة الداخلية ،رابط التقديم في المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري في العراق ، التقديم في المعهد العالي للتطوير ، المعهد العالي للتطوير الأمني 2024 في العراق

عاجل..استمارة التقديم على المعهد العالي للتطوير الامني والاداري الدورة 30

 أعلنت مديرية التطوع في وزارة الداخلية العراقية عن فتح باب التقديم للدورة التأهيلية (30) المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري.

 لكلى الجنسين الذكور والاناث لحملة شهادة البكالوريوس حصرآ ووفق التخصيصات المدرجة في ادناه كم حددت مديرية التطوع.

 على ان يكون صاحب الطلب من خريجي العامين الدراسيين (2022- 2023) للدور الاول والثاني و (2023- 2024) للدور الاول حصرآ.

 وبواقع (734) مقعدا كما بينت وزارة الداخلية مدة التقديم على استمارة التقديم على المعهد العالي الدورة 30 للفترة من (1 / 7 /2024 ولغاية 10 / 7 /2024).

 و فيما يخص منتسبي وزارة الداخلية سيتم الترشيح عن طريق دوائرهم كما بينت الوزارة فيما يخص ذوي الشهداء الراغبين بالتقديم.

 ضمن قناة مؤسسة الشهداء للدورة 30 المعهد العالي للتطوير الامني والاداري التابع لوزارة الداخلية من خريجي الاختصاصات المذكورة أدناه.

 والذين تنطبق عليهم الشروط والضوابط مراجعة قسم الرعاية العلمية او شعب الرعاية العلمية في مديريات المؤسسة لغرض تزويدهم.

 بكتب ترشيح للتقديم في الدورة 30 المشار اليها انفا علما ان التقديم سيبدأ في 1/7/2024والتقديم للذكور و الإناث وحسب االكتاب المدرج في ادناه.

انتباه :سيتم نشر رابط التقديم في بداية الشهر السابع على الموقع الرسمي لنا على تلكرام اضغط هنا

الاختصاصات المطلوبة للتقديم على استمارة التقديم على المعهد العالي الدورة 30






موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

شروط المعهد العالي للتطوير الامني والاداري دورة (30)،متى يفتح التقديم على المعهد العالي 2024، شروط التقديم على المعهد العالي وزارة الداخلية ،رابط التقديم في المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري في العراق ، التقديم في المعهد العالي للتطوير ، المعهد العالي للتطوير الأمني 2024 في العراق،

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-