أخر الاخبار

وزارة الداخلية تباشر العمل في استقبال تبديل لوحات السيارات والمركبات الخصوصية

لوحات السيارات ، تبديل لوحات السيارات ، الداخلية تعلن استبدال لوحات السيارات ، المركبات الخصوصي ،تصنيع اللوحات المرورية ،تصنيع اللوحات والعلامات المرورية

عاجل /وزارة الداخلية تباشر العمل في استقبال تبديل لوحات السيارات والمركبات الخصوصية .

يسعد مسائكم اعزائي المتابعين واهلآ بكم في موقعنا الرسمي الموثوق هذه الساعة حيث نقدم لكم هنا جميع الاخبار والمعلومات التي يحتاجها المواطن العراقي.


اعلنت وزارة الداخلية صباح هذا اليوم عن استقبال تبديل لوحات السيارات بدءآ من الغد ، حيث اعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، صباح اليوم .


 عن المباشرة باستقبال تبديل لوحات السيارات بدءاً من يوم غدا المصادف الاحد 2024/6/2 / ،كما قام رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.


 بفتح مركز البيانات الرقمي ومعمل تصنيع اللوحات والعلامات المرورية في وزارة الداخلية ، حيث اعلان المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء.


ان الخط الإنتاجي الواحد لمعمل تصنيع اللوحات والعلامات المرورية الذي افتتحه السيد السوداني اليوم ينتج نحو (2000) لوحة في الساعة الواحدة .


كما اصدرت مديرية المرور العامة في وقت سابق بيانآ حيث تضمن البيان الذي اصدرته المرور العامة ، دعوة لمالكي المركبات الخصوصي الذين سبق وان اكملوا معاملة التسجيل ولم يثبتوا اللوحة المعدنية على مركباتهم.


الى مراجعة مجمع تسجيل المركبات وإجازات السياقة لغرضح استلام وتثبيت اللوحات المعدنية على سياراتهم واضافت المديرة العامة للمرور على مالكي المركبات الخصوصي .


 ان مفارزنا ستباشر بمحاسبة المركبات الخصوصي التي لا تحمل لوحات تسجيل معدنية، وقد اكدت المديرة العامة منتصف الشهر الماضي.

 على المواطنين الى الاسراع على مراجعة مجمع التسجيل واجازات السوق واستلام لوحاتهم المعدنية . 

انتباه: للمزيد من المعلومات عن تبديل لوحات السيارات اضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-