أخر الاخبار

استمارة التقديم على فرقة العباس القتالية للراغبين بالتطوع

استمارة التقديم على فرقة العباس القتالية للراغبين بالتطوع

 استمارة التقديم على فرقة العباس القتالية للراغبين بالتطوع

فرقة العباس القتالية تنشر رابط استمارة التقديم للراغبين بالتطوّع (وليس التعيين) إلى الفرقة للمشاركة في برنامج أنشطتها الواسعة.

رابط استمارة التقديم على فرقة العباس القتالية : ضغط هنا

يمكنكم متابعة تعيينات عبر الحساب الرسمي الوحيد لنا ضغط هنا 

فرقة العباس ع القتالية 
تعلن توسيع باب المشاركة التطوعية استجابة للطلبات نقف إجلالاً وتقديراً لكل المتطوعين في بلدنا الحبيب وعلى رأسهم المتطوعين الذين هبّوا من أجل حماية العراق استجابة لنداء المرجع الأعلى سماحة السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله وفي هذه المناسبة تعلن فرقة العباس القتالية توسيع باب التسجيل للمشاركة التطوعية للمواطنين وحتى العناصر الأمنية من باقي التشكيلات للمشاركة في أنشطتها الخدمية وبالأخص في تأدية واجب الزيارات المليونية.

ملاحظة مهمة //  ( جميع المعلومات التي ترسل محمية وخصوصا الافراد الذين يحملون صفة الموظف الامني )

سيتم ارسال معلومات التواصل ومكان وزمان الواجب التطوعي وحسب المكاتب المدنية التي تمثل قيادة الفرقة في محافظة سكناكم بناء على المعلومات المدرجة بالاستمارة من خلال برنامج الواتساب .. 

لذا يرجى تثبيت رقم الهاتف بشكل دقيق وتفعيل الواتساب عليه في حال عدم تفعيله.

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-