أخر الاخبار

شاهد.. عدد دروس الاكمال للمراحل غير المنتهية

كم درس يحق للطالب يمتحن الدور الثاني 2024

شاهد.. عدد دروس الاكمال للمراحل غير المنتهية

مع قرب الانتهاء من امتحانات الدور الاول لكافة المراحل الدراسية يتسائل العديد من الطلاب حول مواعيد امتحانات الدور الثاني 2024

كم درس يحق للطالب يمتحن الدور الثاني 2024، وفي ادناه سوف نوضح لكم كافة التفاصيل .

عدد المواد التي يحق الامتحان بها الدور الثاني 2024

كم مادة يحق للدور الثاني، لقد اصبحت من اكثر المواضيع بحثآ خلال هذه الفترة لما لها من اهمية بالغة لدى طلابنآ الاعزاء .

حيث تعد امتحانات الدور الثاني 2024 بمثابة فرصة ثانية  ينبغي اغتنامها من اجل النجاح والعبور للمراحلة التي تليها لذلك عليكم بذل الجهود للمضي قدمآ في حياتكم الدراسية 

وزارة التربية العراقية تحدد عدد دروس الاكمال للمراحل غير المنتهية 

عدد دروس الاكمال للمراحل غير المنتهية، حيث حددت وزارة التربية العراقية ان عدد دروس الاكمال هي مادة او مادتين او ثلاث وفي خلاف ذلك يعتبر الطالب راسبآ في صفه .

ومن هذا نفهم عزيزي الطالب ان عدد المواد المسموح بها في الدور الثاني اقصى حد هي ثلاث دروس يحق لك امتحان دور ثاني اربع دروس يعتبر رسوب لذا اقتضى التنويه .


موعد امتحانات الدور الثاني2024

يستائل الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم عن موعد امتحانات الدور الثاني 2024، الا ان وزارة التربية العراقية لم تصدر اي بيان حتى هذه الحظة .

ومن المتوقع ان يتم تحدد موعد امتحانات الدور الثاني 2024 بعد عيد الاضحى المبارك ان شاء الله ، وفي حالة صدر اي جديد من الوزارة سيتم اعلامكم ع الفور في موقعنا الرسمي .

انتباه:للمزيد من المعلومات عن عدد مواد التي يحق الامتحان بها الدور الثاني 2024 اضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-