أخر الاخبار

نتائج الاعتراضات السادس ابتدائي الدور الاول

نتائج الاعتراضات السادس ابتدائي الدور الاول 2024

 نتائج الاعتراضات السادس ابتدائي الدور الاول 2024

جاري تحميل الان نتائج الاعتراضات السادس ابتدائي الى بعض المحافظات العراقية التي أعلنت عن اكتمال من عملية التصحيح والتدقيق من الدفاتر الامتحانية للطلبة الذي قام بتقديم اعتراضات السادس الابتدائي 2024.

أعلنت بعض المديريات التربية عن نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا الى الطلبة، واضافة وزارة التربية تم تخصص لجان مختصة لعملية التدقيق من درجات الطلبة .

واصبحت تغييرات كثير الدرجات الطلاب من خلال التدقيق الدفاتر الامتحانية الى الطالب بعد التقديم على استمارة اعتراضات السادس الابتدائي 2024 الدور الاول التي تم اطلاقها سابقا من خلال موقع وزارة التربية العراقية

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 الدور الاول 

موقع هذه الساعة سيقوم بتغطية نتائج اعتراضات السادس ابتدائي عند الإعلان عن أي مديرية جديدة وسيقوم تحديث هذه المقال تلقائي عمد استكمال اي من نتائج اعتراضات في بغداد والمحافظات. 

يمكنكم تحميل نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الاول الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، البصرة، ميسان، ذي قار، المثنى، واسط، الديوانية، النجف، كربلاء، بابل، الانبار، صلاح الدين، نينوى، ديالى، كركوك، أربيل، السليمانية، دهوك. 

هنا.. رابط نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-