أخر الاخبار

ورد الان..اسماء المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي

هيئة الحشد الشعبي ، اسماء المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي،  المفسوخة عقودهم في الحشد الشعبي ، اسماء الحشد الشعبي ، المفسوخة عقودهم.


عاجل.. اسماء المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي 

يسعد مسائكم اعزائي المتابعين واهلآ بكم في موقعنا الرسمي الموثوق هذه الساعة حيث نقدم لكم هنا جميع الاخبار والمعلومات التي يحتاجها المواطن العراقي.

اعلنت هيئة الحشد الشعبي عن  اسماء المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي داعيا اياهم الى الالتحاق الى المراكز التدربية وفي ادناه بيان المديرية العامة للتدريب في هيئة الحشد الشعبي.

 الى الاخوة المفسوخة عقودهم في الحشد الشعبي تدعو المديرية العامة للتدريب في هيئة الحشد الشعبي، الاخوة من المفسوخة عقودهم "الموطنين سابقا ".

 الواردة اسمائهم في الرابط ادناه الى الالتحاق مباشرة الى مركز تدريب العسكريين(ع) في قضاء بلد في محافظة صلاح الدين.

رابط  اسماء المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي دورة 56/بلد

كذلك اصدر المديرية العامة للتدريب في هيئة الحشد الشعبي، تنويه..الى اسماء المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي للدورة57,55 حيث ورد في بيانها.

 الى الاخوة المفسوخة عقودهم (الموطنين سابقا) الواردة اسمائهم في القائمتين ادناه الى الالتحاق مباشرة الى آمرية مراكز التدريب.

 بمعسكر الشهيد ابو منتظر المحمداوي في قضاء الخالص يوم الاربعاء الموافق (12 حزيران 2024) .

وفي ادناه روابط اسماء المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي للدورتين (55,57)

رابط.. اسماء المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي الدورة 55

....

رابط اسماء المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي الدورة 57

....

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

انتباه :للمزيد من المعلومات عن اسماء المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-